أنت هنا: بيت » منتجات » علب ورقية سهلة الفتح » علب ورق مسحوق الطعام » علب ورقية ذات غطاء سهل الفتح لأغذية الحيوانات الأليفة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

علب ورقية ذات غطاء سهل الفتح لأغذية الحيوانات الأليفة

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

إن ورق تغليف أغذية الحيوانات الأليفة عبارة عن أنبوب ورقي دائري مغلق ومقاوم للرطوبة وعازل للحرارة.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بعلب ورق أغذية الحيوانات الأليفة، على أمل أن تكون مفيدة للجميع.


ميزة المنتج

1. العلب الورقية لأطعمة الحيوانات الأليفة عبارة عن علبة ورق مركبة، والتي تشتمل على مواد مثل رقائق الألومنيوم، ورق الكرافت، ورق النحاس، لوحة القصدير، الألومنيوم، والغطاء اللاصق PE.


2. يمكن لتغليف أنبوب ورق أغذية الحيوانات الأليفة تخصيص قطر وارتفاع المنتجات.عادة، مواصفاتنا تشمل المنتجات 211#، 300#، 401#، 502#، 603#، ومواصفات أخرى.يمكن أن تلبي احتياجات المنتجات ذات الأوزان المختلفة.


3. الطباعة السطحية لتغليف أنبوب ورق أغذية الحيوانات الأليفة عادة ما تكون طباعة بأربعة ألوان، ويمكن أن تشمل مواد الطباعة ورق الكرافت، وورق النحاس، وورق البطاقة الفضية، وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا استخدامها لعمليات مختلفة مثل الأشعة فوق البنفسجية، والختم الساخن ، إلخ.


4. إن أنبوب التغليف الورقي لأغذية الحيوانات الأليفة لديه ختم جيد ويمكن أن يستوعب منتجات مختلفة.يمكن للجدار الداخلي لعلبة ورق رقائق الألومنيوم وورق الكرافت أن يوفر للمنتج تأثير الختم والعزل الحراري.يمكنه تحقيق حماية فعالة جدًا للمنتج.


5. يمكن فتح عبوة أنبوب ورق أغذية الحيوانات الأليفة في شكلين: غطاء سهل السحب وغطاء سهل المسيل للدموع.الغطاء سهل السحب مصنوع من مادة الألومنيوم بالكامل، وتوجد طبقة من رقائق الألومنيوم في منتصف الغطاء سهل التمزق.تأثير الختم لهذين الشكلين من الأغطية هو نفسه.


إذا كان لديك أي احتياجات أخرى فيما يتعلق بتغليف أنبوب ورق أغذية الحيوانات الأليفة المخصص، فلا تتردد في التواصل معنا.سوف نقوم بحل جميع احتياجاتك لك


بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يؤدي طي الملابس على شكل مربعات إلى ظهور التجاعيد، لكن الطي الأسطواني يقلل من ذلك.تعتبر الملابس المطوية في أسطوانات مناسبة تمامًا لصناديق الأنابيب الملفوفة خفيفة الوزن، والقوية، والصديقة للبيئة.


ثانيًا، إن عبواتنا الأنبوبية الورقية خفيفة الوزن، وسهلة الحمل، وصديقة للبيئة.مصنوعة من ورق قابل للتحلل بنسبة 100%، ويمكن تخصيصها حسب تصميمك واستخدامها كصناديق تخزين في المنزل.تتميز صناديقنا الأسطوانية عالية الجودة بالمتانة ويمكنها عرض شعار العلامة التجارية لشركتك، مما يوفر إعلانًا فعالاً على المدى الطويل.


باعتبارنا مصنعًا محترفًا لصناديق الأنابيب الورقية المعاد تدويرها، فإن فريقنا يتمتع بالخبرة في حلول تعبئة الأسطوانات.يمكننا أن نقدم لك عينات مجانية وأفضل الأسعار المتاحة.


المعايير الفنية

صورة WPS(1)


استخدامات المنتج

إن أنبوب التغليف الورقي لأغذية الحيوانات الأليفة عبارة عن أنبوب ورق مركب ، ويمكن لعلب الورق المختومة تغليف المواد الغذائية مباشرة.سواء كان الطعام مجففًا بالتجميد أو طعامًا مسحوقًا، يمكن تعبئته في علب ورقية سهلة السحب.


فيديو



التعليمات

Q1: هل أنت منتج؟

نعم.نحن نتمتع بخبرة 17 عامًا في تصنيع الأنابيب الورقية المركبة الأسطوانية وملحقاتها في مدينة Jiangmen، مقاطعة Guangdong، الصين.


Q2: هل لديك منتجات مخزونة للبيع؟

رقم لدينا القليل من عينات المخزون بأحجام مختلفة. نحن مصنع ونقوم بتخصيص العمل بناءً على طلبات OEM وتصنيع التصميم الشخصي.


س 3: ما هي المعلومات التي يجب أن أخبرك بها إذا كنت أرغب في الحصول على عرض أسعار؟

-حجم المنتجات (القطر × الارتفاع)

- التعامل مع المواد والسطح (يمكننا تقديم المشورة إذا لم تكن متأكدًا)

- ألوان الطباعة (يمكن اقتباس 4C إذا لم تكن متأكدًا)

-كمية

-إذا كان ذلك ممكنًا، فيرجى أيضًا تقديم صور أو رسم تخطيطي للتصميم للتحقق منه.العينات ستكون الأفضل للتوضيح.إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف نوصي بالمنتجات ذات الصلة مع التفاصيل كمرجع.


س 4: عندما نقوم بإنشاء العمل الفني، ما هو نوع التنسيق المتاح للطباعة؟

-الصيغ الشائعة: PDF، CDR، AI، PSD.

-الدقة: لا تقل عن 300 ديسيبل متوحد الخواص، وكلما زادت كلما كان ذلك أفضل.


س 5: كم عدد الأيام التي سيتم فيها الانتهاء من العينات؟وماذا عن الإنتاج الضخم ؟

-بالنسبة لعينات المخزون، يمكننا أن نرسل على الفور. لتخصيص العينات، وسوف يستغرق 7-10 أيام لصنع.

- ستعتمد المهلة الزمنية للإنتاج الضخم على الكمية وفن الإنتاج وما إلى ذلك. لمعلوماتك، 20 يومًا لـ 30000 قطعة.


س 6: كيف تقوم بشحن المنتجات النهائية؟

-عن طريق البحر

-عن طريق الجو

- عن طريق البريد السريع، TNT، DHL، FEDEX، UPS، إلخ.




على: 
تحت: 

فئة المنتج

منتجات عشوائية

نحن مصنعون منذ 19 عامًا للأنابيب والملحقات الورقية المركبة الأسطوانية. خدمات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي الاحترافية.
ركز على أنبوب ورق رقائق البطاطس، وأنبوب ورق بغطاء سهل الفتح بدرجة الطعام، وأنبوب ورق، وأنبوب ورق بغطاء معدني، وحصالة ورقية وبعض أنواع الأغطية...

رابط سريع

المزيد من الروابط

حقوق النشر 2024 {[ت0]}.كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل معرف com لهذا التطبيق هو com.leadong .com 粤ICP备2024229176号