أنت هنا: بيت » منتجات » صناديق النقود الورقية المستديرة » أنابيب ورق البنك الخنزير » صندوق نقود ورقي دائري خيري مع فتحة للعملات المعدنية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

صندوق نقود ورقي دائري خيري مع فتحة للعملات المعدنية

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

تخصيص ورقة البنك أصبع عملة البنك القابلة لإعادة التدوير ورقة مربع التعبئة والتغليف ورقة أنبوب هو عبارة عن ورقة أسطواني المواد المركبة يمكن تخزينها.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بعلب النقود الورقية، على أمل أن تكون مفيدة للجميع.


ميزة المنتج

1. ورقة البنك الخنزير عملة البنك القابلة لإعادة التدوير صندوق ورقي دائري يمكن تخصيص التعبئة والتغليف أنبوب الورق في القطر والارتفاع.لدينا العديد من الأحجام والارتفاعات المختلفة للحصالات.يمكننا أن ننتج وفقا لاحتياجات العملاء المختلفة.


2. علب النقود الورقية صندوق ورقي دائري قابل لإعادة التدوير، يمكن أن يكون لتغليف أنبوب الورق طباعة ألوان مختلفة وشعارات مخصصة، ويمكن طباعة علب الورق التوفيري بألوان وأنماط مختلفة على ورق النحاس وورق الكرافت.جعل المنتج أكثر جماليا.


3. صندوق الورق الدائري القابل لإعادة التدوير، صندوق النقود الورقية، صندوق النقود الورقية، يتكون وسط العبوة من الورق، بما في ذلك ورق الكرافت، والورق الأبيض، وورق رقائق الألومنيوم.يمكن إغلاق علب رقائق الألومنيوم، بينما يمكن أن يتحلل الورق الأبيض وورق الكرافت.الأمن هو أيضا جيد جدا.


4. حصالة النقود الورقية، صندوق ورقي دائري قابل لإعادة التدوير، تغليف أنبوب الورق له طريقتان لفتح الغطاء: الأولى على شكل فتح الغطاء، والثانية على شكل ختم لا يمكن فتحه يدويًا مع الأوساخ.يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة.


5. يمكن أن تحتوي علبة الورق الدائرية القابلة لإعادة التدوير وصندوق التغليف الورقي على فتحات تخزين مخصصة.يمكن تحويل الغطاء إلى غطاء سهل السحب أو غطاء حديدي أو غطاء بلاستيكي.

يمكننا تخصيص التعبئة والتغليف لهذا الصندوق الورقي الدائري القابل لإعادة التدوير وأنبوب الورق.إذا كان لديك أي متطلبات للمنتج، يرجى الاتصال بنا لمناقشة تفاصيل المنتج.


المعايير الفنية

صورة WPS(1)


استخدامات المنتج

يمكن تطبيق الورق المخصص، وبنك الخنازير، وبنك العملات المعدنية، وصندوق الورق الدائري القابل لإعادة التدوير، وتغليف أنبوب الورق على الهدايا.إن توفير المال لا يساعد الأطفال على تطوير عادات جيدة منذ سن مبكرة فحسب، بل يجعله أيضًا خيارًا رائعًا لتقديم الهدايا.


يمكن تخصيص ورقنا المخصص، وبنك Piggy Bank Coin Bank، وصندوق الورق الدائري القابل لإعادة التدوير، وتغليف أنبوب الورق بأحجام وألوان وطرق فتح مختلفة.لذلك يمكن استخدامه للعائلة والمدرسة والكنيسة والتجمعات.


فيديو



التعليمات

Q1: هل أنت منتج؟

نعم.نحن نتمتع بخبرة 17 عامًا في تصنيع الأنابيب الورقية المركبة الأسطوانية وملحقاتها في مدينة Jiangmen، مقاطعة Guangdong، الصين.


Q2: هل لديك منتجات مخزونة للبيع؟

رقم لدينا القليل من عينات المخزون بأحجام مختلفة. نحن مصنع ونقوم بتخصيص العمل بناءً على طلبات OEM وتصنيع التصميم الشخصي.


س 3: ما هي المعلومات التي يجب أن أعلمك بها إذا كنت أرغب في الحصول على عرض أسعار؟

-حجم المنتجات (القطر × الارتفاع)

- التعامل مع المواد والسطح (يمكننا تقديم المشورة إذا لم تكن متأكدًا)

- ألوان الطباعة (يمكن اقتباس 4C إذا لم تكن متأكدًا)

-كمية

-إذا كان ذلك ممكنًا، يرجى أيضًا تقديم صور أو رسم تخطيطي للتصميم للتحقق منه.العينات ستكون الأفضل للتوضيح.إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف نوصي بالمنتجات ذات الصلة مع التفاصيل كمرجع.


س 4: عندما نقوم بإنشاء العمل الفني، ما هو نوع التنسيق المتاح للطباعة؟

-الصيغ الشائعة: PDF، CDR، AI، PSD.

-الدقة: لا تقل عن 300 ديسيبل متوحد الخواص، وكلما زادت كلما كان ذلك أفضل.


س 5: كم عدد الأيام التي سيتم فيها الانتهاء من العينات؟وماذا عن الإنتاج الضخم ؟

-بالنسبة لعينات المخزون، يمكننا أن نرسل على الفور. لتخصيص العينات، وسوف يستغرق 7-10 أيام لصنع.

- ستعتمد المهلة الزمنية للإنتاج الضخم على الكمية وفن الإنتاج وما إلى ذلك. لمعلوماتك، 20 يومًا لـ 30000 قطعة.


س 6: كيف تقوم بشحن المنتجات النهائية؟

-عن طريق البحر

-عن طريق الجو

- عن طريق البريد السريع، TNT، DHL، FEDEX، UPS، إلخ.



على: 
تحت: 

فئة المنتج

منتجات عشوائية

نحن مصنعون منذ 19 عامًا للأنابيب والملحقات الورقية المركبة الأسطوانية. خدمات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي الاحترافية.
ركز على أنبوب ورق رقائق البطاطس، وأنبوب ورق بغطاء سهل الفتح بدرجة الطعام، وأنبوب ورق، وأنبوب ورق بغطاء معدني، وحصالة ورقية وبعض أنواع الأغطية...

رابط سريع

المزيد من الروابط

حقوق النشر 2024 {[ت0]}.كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل معرف com لهذا التطبيق هو com.leadong .com 粤ICP备2024229176号